نتائج ملفتة في الرابح الأكبر – 2 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

نتائج ملفتة في الرابح الأكبر – 2
مجدل شمس\الجولان – «جولاني» - 26\06\2011
اختتمت مساء الجمعة مسابقة الرابح الأكبر للسيدات في نسختها الثانية، بمشاركة 20 سيدة، وذلك في احتفال أقيم في منتزه عين التينة، حيث تم إعلان النتائج وأسماء الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى.


الفائزة بالمركز الأول الآنسة إلهام معذى أبو صالح

فازت بالمركز الأول الآنسة إلهام معذى أبو صالح، بعد أن تمكنت من إنقاص 21 كغم من وزنها، فحصلت على جائزة مقدمة من نادي الأصدقاء الرياضي، عبارة عن اشتراك سنوي في النادي بقيمة 1500 شيكل، مع مجموعة أخرى من الهدايا الرمزية.


الفائزة بالمركز الثاني السيدة أنعام الصباغ

المركز الثاني كان من نصيب السيدة أنعام الصباغ، التي أنقصت 17 كغم، فحصلت على جائزة عبارة عن اشتراك نصف سنوي في النادي، بقيمة 800 شيكل، ومجموعة أخرى من الهدايا الرمزية.


الفائزتان بالمركز الثالث السيدتان رانيا الصفدي (يمين) وسهام أبو صالح

أما المركز الثالث فحصلت عليه متسابقتان تمكنتا من خفض 16 كغم من وزنهما، وهما السيدتان رانيا الصفدي وسهام أبو صالح، فحصلت كل واحدة منهما على اشتراك لمدة ثلاثة أشهر في النادي.

وتميزت المسابقة بإنجازات ملفتة، تمكنت السيدات من إنقاص أوزانهن بصورة جدية، بلغت حتى 20 كغم كما مع المتسابقة الأولى، وذلك خلال مدة المسابقة التي استمرت أربعة أشهر.


المدرب يوسف أبو عرار

وفي حديث مع المدرب يوسف أبو عرار، مدير نادي الأصدقاء الرياضي الذي ينظم المسابقة، قال:
"هذه المسابقة كانت بالفعل مميزة، إذ كانت هناك جدية واهتمام ملحوظين من قبل معظم المتسابقات، وبالأخص أن هناك عدد منهن شارك بالمسابقة للتخلص من مشاكل صحية مزمنة ناتجة عن وزنهن الزائد، وقد تمكّن بإصرارهن والتزامهن بالتعليمات وببرنامج المسابقة المعد بعناية، من التخلص من وزن زائد، وبذلك التخلص بصورة أوتوماتيكية من هذه المشاكل الصحية التي عانين منها لفترة".


الأخصائي النفسي ابراهيم الولي

وقد تخللت حفل الاختتام ورشة عمل تلخيصية، أشرف عليها المرافق النفسي لنادي الأصدقاء، الأخصائي ابراهيم الولي، الذي وصف فكرة البرنامج ككل فقال:
"أرى بهذا البرنامج نوعاً من أنواع وضع الصحة الجسدية والنفسية، وهي أغلى ما نملك، برأس سلم أولويات الفرد. لقد رأيت كيف صنع البرنامج نوعا من أنواع التحدي النفسي والذهني أمام المتسابقات، اتجاه أنفسهن واتجاه زميلاتهن. تحديد إطار زمني للبرنامج ساهم وساعد في التوصل إلى نتائج مرضية. ومن خلال حديث المشتركات في ورش العمل، التي تم القيام بها ضمن البرنامج، أكدن على القدر الإيجابي الكبير الذي انعكس على أسلوب حياة صحي لديهن. وهنا أود أن أأكد على أهمية المحافظة على هذا الرصيد كونه نتاجا لجهد ووقت طويل، وجعله نهج حياة يومي ومستديم".

الفائزة بالمركز الأول، الآنسة الهام معذى أبو صالح، أعربت عن رضائها التام عن المشاركة في المسابقة، قائلة:
"كانت تجربة جميلة جداً. بالنسبة لي المهم هو أن الرياضة أصبحت جزء من حياتي. تمكنت من إنقاص 21 كغم من وزني وهذا انعكس بشكل إيجابي واضح على صحتي، طبعاً بالإضافة إلى تحسين الوضع النفسي والشعور بالحيوية والنشاط بشكل دائم".

أما السيدة أنعام الصباغ، الفائزة بالمركز الثاني، فقالت:
"لم أكن أتوقع أن تكون المشاركة ممتعة بهذا الشكل. كانت هناك منافسة جميلة بين المتسابقات ساعدتنا على تحسين أدائنا وإنقاص وزن أكثر. المشاركة أكسبتني نمط حياة جديد وأثرت بحياتي شخصياً بصورة إيجابية جداً، وكذلك بحياة الأشخاص المحيطين بي".

وفي ختام الحفل توجه السيد يوسف بالشكر لكل الذين ساهموا في إنجاح المسابقة، وخص بالذكر المدربين: طليع محمود، مدية أبو عرار، جيهان ابراهيم، مجدلة السيد أحمد، ربى الولي، فاتن بريك، أدهم أبو صالح، وأخصائية التغذية سالينا أبو صالح، والأخصائي ابراهيم الولي. وشكر كذلك مصففي الشعر: روز فخر الدين، إلهام فخر الدين وأيمن مرعي، لما قدموه من دعم للمتسابقات.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور